الإنتاج الحربي وتصنيع الكحول المطهر لفيروس كورونا
أخبار الاقتصاد أخبار مصر

مصانع الإنتاج الحربي وحل أزمة الكحول المطهر لفيروس كورونا بأرخص الأسعار

الإنتاج الحربي وتصنيع الكحول المطهر لفيروس كورونا: أصبح شئ مشهور للشعب بعد انتشار فيروس كورونا، واستغلت ذلك الأسواق المصرية في احتكار تلك المنتجات وما يشابهها من أجل بيعها بأسعار مربحة للتجار.

مصانع الإنتاج الحربي وحل أزمة الكحول المطهر لفيروس كورونا واحتكاره في الأسواق:

حارب الإنتاج الحربي استغلال المطهرات من أجل مواجهة الفيروس كورونا، وستبدأ بتصنيعه بعيداً عن جشع التجار والغش في الأسعار.

ستبدأ وزارة الإنتاج الحربي خطة جميلة في تصنيع جميع المطهرات والمنظفات، لكي تُطرح في الأسواق مما يتناسب مع الشعب في الأسعار العادية، بعد أن رأت ارتفاع غير مبرر لأسعار المطهرات في جميع الأنحاء.

هنداوي رئيس مجلس إدارة شركة المعصرة للصناعات الهندسية:

وأكد هنداوي رئيس مجلس إدارة شركة المعصرة للصناعات الهندسية، أن الشركة بالفعل بدأت في تصنيع المنظفات والمطهرات منذ حوالي سنة ونصف، وتنتج جميع المطهرات ومنها الكلور، وجميع المنظفات مثل الصابون السائل، والسائل للاستحمام، والملمعات بأنواعها، وقال هنداوي أنه توجد خطة لإنتاج المطهرات الجديدة بجميع أنواعها بدأ تنفيذها من 15-3-2020.

الإنتاج الحربي وتصنيع الكحول المطهر لفيروس كورونا

لكي تتناسب مع أسعار السوق العادي في وجود تلك الأزمة، ومنها الابتعاد عن غلاء التجار الباهظ لهذه المطهرات التي تحتاج لها البلد في تلك الأوقات، كما أكد أن المنظفات تباع بالفعل في معارض وجميع منافذ البيع لوزارة الإنتاج الحربي، مثل معارض الهرم ومعارض التحرير وروكسي وشبرا وطنطا والإسكندرية، والمطهرات تباع ببعض هذه المنافذ وليس كلها، وقال أيضاً أن هناك تعاقد مع الشركات التي تبيع هذه المنتجات من أجل توريد المنتجات لها التي تصنع

بالإنتاج الحربي،ومنها وزارة الصحة وشركات النظافة.

فحص جديد لفيروس كورونا ومعرفة الإصابة به في خلال 45 دقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!