الصحة العالمية توضح حقيقة اكتشاف علاج كورونا

0 8

الصحة العالمية توضح حقيقة اكتشاف علاج كورونا: توضح منظمة الصحة العالمية حقيقة اكتشاف علاج لفيروس كورونا، حيث أوضحت المبعوث الخاص بمنظمة الصحة العالمية الدكتورة مها الرباط، وذكرت مؤكدة أنه حتى الآن لا يوجد علاج تم اعتماده لهذا الفيرس كورونا، كما أوضحت أن ما يجري حتى الآن ما هو إلا علاجات تجريبية.

وأما فيما يخص المصابيين فقد أوضحت من خلال مكالمة هاتفية جرت اليوم علي إحدى القنوات الفضائية <صدى البلد> أن الأدوية التي يتم تناولها هي فقط للأعراض التي تظهر، مثل ارتفاع درجة الحرارة والسعال وضيق التنفس وغيرها من الأعراض المصاحبة للفيروس، مثل الالتهاب الرئوي ايضًا وذلك عن طريق تناول مضادات للفيروسات، والعناية المركزة.

الصحة العالمية توضح حقيقة اكتشاف علاج كورونا _ علاج الكورونا

كما أوضحت دكتورة مها الرباط، أن هناك العديد من المراكز البحثية تسعى الآن جاهدة من أجل إنتاج اللقاحات المناسبة لعلاج الكورونا، وأكدت أن هناك فرق بين العلاج واللقاح، وقد بدأ العمل على هذه التجربة في الولايات المحدة الأمريكية وبدأت علي 4 من المرضى، وجاري العمل عليها.

كما أشارت المبعوث الخاص لمدير منظمة الصحة العالمية، أن كل دولة تقوم الآن بتقييم عوامل الخطورة عندها فيما يخص فيروس كورونا، ومدي انتشار الفيروس، للعمل علي الحد من انتشاره، وذلك بالمشاركة مع أفراد المجتمع.

اطلع ايضًا

كورونا… مصر تعلن عن اكتشاف إصابة جديدة بفيروس كورونا

مواعيد وتردد البرامج التعليمية على التليفزيون المصرى.. بعد قرار تعليق الدراسة

سجل في منصة عين التعليمية لمتابعة المنهج السعودي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!