توحيد باقات التليفون الأرضى للمصرية للاتصالات وآخر موعد تطبيق غرامة تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي بالتفاصيل

0 5

توحيد باقات التليفون الأرضي:- بدأت المصرية للاتصالات في تحصيل فواتير التليفون الأرضي لفاتورة شهر يناير الجاري 2020 من يوم 15، حيث قامت المصرية للاتصالات بتطبيق قرار توحيد باقات التليفون الأرضي، لتحتوي علي دقائق شهرية وخدمة إظهار رقم الطالب في باقة واحدة لتصل سعر الباقة إلي 20 جنية في الشهر.

باقات التليفون الأرضى للمصرية للاتصالات
باقات التليفون الأرضى للمصرية للاتصالات

 

سعر باقة التليفون الإرضي في السابقة كانت 15 جنية لكل شهر إلي أن تم زيادة سعر باقة التليفون الأرضي لتصبح 20 جنية لتصل إلي 60 جنية كل ربع سنة، حيث يتضمن الاشتراكات في تلك الفترة والمكالمات الإضافية للعملاء المشتركين والتي تزيد عن قيمة الفاتورة الشهرية، وبذلك تكون الشركة قد ألغت باقات WE  الباقات الأساسية للتليفون الأرضي 15 جنية كل ثلاثة أشهر لتبدأ العمل علي باقة WE 20  الأساسية.

باقات التليفون الأرضي WE _ المصرية للاتصالات

يمكن للعملاء المشتركين في المصرية للاتصالات للخط الأرضي الأشتراك في أي من الباقات الأساسية المتاحة في حال تغيير الاقة.

 

  1. باقة التليفون الأرضي  WE 20.
  2. باقة التليفون الأرضي  WE 35.
  3. باقة التليفون الأرضي  WE 65.

هناك العديد من طرق سداد فواتير التليفون الأرضي لفاتورة شهر يناير 2020 وذلك عبر منافذ البيع المنتشرة علي مستوي محافظات مصر أو من خلال الأنترنت عبر الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات أو فوري وغيرها، كما يمكن للعملاء الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الموقع الإلكترونى للشركة على الإنترنت te.eg.

آخر موعد تطبيق غرامة تأخير سداد فاتورة التليفون الأرضي

  1. في حال عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي قبل يوم 14 فبراير سيتم تحويل الخدمة إلي استقبال فقط، لمدة شهر حتي يوم 14 من مارس وبداية من منتصف شهر مارس يتم دفع غرامة تأخير سداد فواتير الأرضي وقطع الحرارة عن الهاتف الثابت إرسال واستقبال.
  1. سعر التعاقد على التليفون المنزلي الجديد _موقع المصرية للاتصالات
  2. معرفة فاتورة التليفون الأرضي وطرق سداد فواتير WE المصرية للاتصالات
  3. الأستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يناير ٢٠٢٠ بكود المحافظة وطرق الدفع من خلال الموقع الإلكتروني _المصرية للاتصالات بالأسم أو رقم التليفون المنزلي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!