مد تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات أسبوعين آخرين اعتباراً من الغد

0 9

مد تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات: تم الإعلان اليوم الثلاثاء من خلال المؤتمر الصحفي لقرارات الحكومة المصرية الجديدة، من خلال الخطة الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد في مصر، وذلك بتجديد تعليق الدراسة مرة أخري بالمدارس والجامعات المصرية لفترة أسبوعين، حيث أعلنت رئاسة الوزراء إلي مؤتمر عاجل لمتابعة كافة الإجراءات (أخر أخبار الفيروس) للقضاء علي الفيروس.

بعد فرض حظر التجوال.. السيسي: “سنتصدى للمخالفين بكل حزم”

مد تعليق الدراسة بالمدارس والجامعات أسبوعين آخرين

كما ناقش رئيس مجلس الوزراء، العديد من القرارات الهامة والتي تهتم بوقف انتشار فيروس كورونا بالإضافة إلي العديد من القرارات ومنها حظر التجوال وتعليق الدراسة لمدة أسبوعين – 10 قرارات جديدة من الحكومة لمواجهة كورونا، بالإضافة إلي العديد من المناقشات الأخري ومنها عدم استقرار قطاع السياحة.

حيث كان قد حضر المؤتمر الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، ومحمد سعفان، وزير القوى العاملة، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، وآخرين.

كما تم إتخاز القرار بفرض حظر التجوال خلال ساعات الحظر من أجل الحفاظ علي سلامة وأمن المواطنين، ومنع انتشار وتكاثر الفيروس في أماكن التجمعات لنشر العدوي في جميع المحافظات، والذي انتشر بسرعة خلال الفترة الماضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!